الرئيسية جميع الخدمات إعادة تأهيل كامل الفم

إعادة تأهيل كامل الفم

إن كنت تبحث عن طريقة للابتسام بثقة والحصول على أسنان مرصوفة بشكل سليم ولها فعالية فيزيولوجية  فإن تقويم الأسنان المتفوق والمتطور في دبي هي السمات المميزة لمركز الدكتور أبوراس للأسنان. وإن اخصائيو التقويم لدينا لديهم من الخبرة والتقنيات الكثير ليقدموا لك ولكل اسرتك كل الخيارات المتاحة في عالم تقويم الأسنان يحتوي مركزنا على أخصائيين من أفضل أخصائي تقويم الأسنان في دبي وإن العديد من مرضانا الذين يشعرون بالرضا التام وقد أعربوا عن امتنانهم لأن خدمات إعادة تأهيل الفم الكاملة من قد وفرت لهم فرصة جديدة للابتسام.

فريق أخصائيو التقويم في مركزنا

فريقنا من أخصائيي تقويم الأسنان المعتمدين في دبي الذين يقدمون تقويم أسنان عالمي المستوى في دبي يساعدنا على التميز وتقديم خيرة المعالجات وأفضلها من حيث النتائج الناجحة علميا والتي ترضي مرضانا. في مركز الدكتور أبوراس للأسنان يدرك أطباؤنا  أن إعادة تأهيل الفم بالكامل هي في الأساس عمل فني، وأنهم يقومون بدور الفنانين المتميزين المصممين على تزويد عملائنا بأفضل تقويم للأسنان في دبي لتقديم أفضل الخدمات وتلبية كل احتياجاتهم. يقدم مركز الدكتور أبوراس للأسنان خطة علاج مخصصة لكل مريض، والتي ستمكنك من استعادة صحة وجمال ووظيفة أسنانك بأكثر الطرق فعالية وأفضلها من حيث التكلفة.

الاستشارة لإعادة تأهيل كامل الفم

إذا كنت تفكر في أن إعادة تأهيل الفم بالكامل سيكون الخيار الصحيح لمعالجة مشاكل أسنانك ، في البداية سيطلب منك زيارة مركز الدكتور أبو راس لطب الأسنان لإجراء الاستشارة مع أحد أطبائنا وإجراء الوسائل التشخيصية الضرورية لإجراء العمل كالصور الشعاعية والتصوير الرقمي ثلاثي الأبعاد لداخل الفم لأن عملية إعادة تأهيل كامل الفم هي عملية معقدة تحتاج تلك العملية إلى درجة كبيرة من التخطيط والالتزام من قبلنا، وهذا يعني أن كل مرحلة من مراحل عملية إعادة تأهيل الفم بالكامل سيتم التخطيط لها بكل عناية واهتمام. إننا في مركز الدكتور أبوراس للأسنان نستفيد من أحدث التقنيات التي تسمح لفريقنا من بتتبع حركات الفك بدقة فائقة. كما أنها تمكن من وضع خطة فريدة من نوعها مخصصة لكل حالة.

عملية إعادة تأهيل الفم الكامل

هو علاج مخصص للغاية. الهدف الرئيسي وراء فكرة إعادة تأهيل الكامل للفم هو تعزيز صحة الفم والأسنان الشاملة، والتي تشمل كلا من اللثة والأسنان وعظام الفكين. في معظم الحالات يلزم استبدال أو تعويض أو إعادة ترميم كل الأسنان في الفم بمساعدة مزيج من إجراءات الأسنان المختلفة. قد تشمل خدمات إعادة تأهيل الفم الكاملة التي يقدمها مركز الدكتور أبوراس للأسنان أيًا من خدمات طب الأسنان التجميلية أوالترميمية أو الجراحيو والتقويمية التالية:

  • زراعة الأسنان
  • تطعيم العظم
  • تقويم الأسنان
  • التيجان والجسور (التعويضات الثابتة)
  • القشور الخزفية (الفينير)
  • معالجات أقنية الجذور والحشوات الترميمة
  • تبييض الأسنان عالي الجودة

مزايا إعادة تأهيل الفم في مركز الدكتور أبو راس

إننا في مركز الدكتور أبو راس لطب الأسنان نجند أفضل الخبرات والأطباء لتلبية كل احتياجات مرضانا بأحدث الوسائل التشخيصة والتجهيزات الطبية معتمدين على أخر الدراسات العالمية في علوم طب الأسنان كافة. وعادة ما تكون النتائج مطابقة لما تم التخطيط له من بداية العلاج ومرضية للمرضى خاصة من هم كادوا يفقدون الأمل في إستعادة مظهر ووظيفة أسنانهم وقدرتهم على الابتسام مجددا باسنان تشبه أسنان النجوم.