الرئيسية خدماتنا عيادة أسنان الأطفال

عيادة أسنان الأطفال

عيادة طب أسنان الأطفال

 

نحن في مركز أبوراس لطب الأسنان في دبي نؤمن بأن رعاية الأسنان يجب أن تكون غير مخيفة ، في عيادة طب الأسنان للأطفال نعمل على جعل زيارة طفلك مرحة ، ومثيرة للاهتمام. نحن نسعى جاهدين لتوفير تجربة جيدة للآباء والأمهات والأطفال خلال زيارة طبيب الأسنان

 

تم تدريب أطباؤنا المختصون في طب الأطفال على التواصل مع الأهل و الأطفال ، ورعاية صحة أسنانهم ، وتدريب كل من الوالدين والأطفال على كيفية إجراء الرعاية الصحية عن طريق الفم ليس فقط في العيادة ولكن أيضًا في المنزل.

 

.تم تجهيز عياداتنا المخصصة للأطفال في موقعين في دبي بأحدث التقنيات ، وصممت بطريقة ممتعة مع  رسومات شخصيات كرتونية وألعاب أطفال في كل مكان.

 

التخدير للأطفال في مركز أبوراس لطب الأسنان.

 

نقدم في مركز د.أبوراس للأسنان طرقًا مختلفة للتخدير تتراوح من التخدير الموضعي إلى التخدير العام..

 

- غاز أكسيد النيتروز (الغاز المضحك)

سيعمل هذا التخدير هذا على جعل طفلك هادئًا وتحويل زيارة طبيب الأسنان إلى زيارة سهلة ومريحة دون أي ألم.

 

يتم خلط أكسيد النيتروز الغاز مع الأكسجين واستنشاقه من خلال قناع على أنف المريض لمساعدته على الاسترخاء. سيتم توفير هذا الخيار في بعض العلاجات ولن يضع المريض على النوم تمامًا، بل سيقى على وعي بالأمور من حوله وتواصل تام مع الطبيب و تعليماته.

 

-التخدير الالكتروني في طب الأسنان

 

الآن في مركز أبوراس لطب الأسنان ، يمكننا التحكم في الألم بدون الحقن المباشر ، باستخدام التخدير الإلكتروني للأسنان.

 

يستخدم حل التخدير هذا الجهد الكهربائي المنخفض لتخفيف الآلام بالأسنان ، مع التخدير الإلكتروني للأسنان طبيب الأسنان لديه السيطرة على مستوى التخدير كما ويتميز التخدير الاكتروني بأن آثاره تنتهي فورا بعد اطفاء الجهار مباشرة.

 

يستخدم هذا الأسلوب من التخدير للعلاجات غير الجراحية العامة ، ويستخدم على نطاق واسع في طب أسنان الأطفال ، مما يعطي طبيب الأسنان ميزة كبيرة لعدم استخدام حقن التخدير المؤلمة في بعض الأحيان في زيارة الطفل و التي تزيد من خوف الطفل من علاج الأسنان.

 

أظهر التخدير الإلكتروني نتيجة جيدة للتحكم في الألم خاصة عند استخدامه مع غاز أكسيد النيتروز.

 

- التخدير العام:

 

يزور العديد من الأطفال عيادات أبوراس لطب أسنان الأطفال في دبي ، ونحن نحاول أن نجعل زيارتهم مريحة قدر الإمكان.

 

في بعض الحالات ، ربما يعاني الأطفال من الكثير من الألم أو يخافون من طبيب الأسنان بطريقة لاتسمح باتسخدام اي نوع من أنواع التخدير الموضعي في مثل هذه الحالات نحن بحاجة للتخدير العام..

 

كما أن الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة أو الذين يعانون من مشاكل في التواصل ، يجب إجراء علاج الأسنان في معظم الحالات تحت التخدير العام.

في حالات التخدير العام ، يكون الطفل تحت تأثير المخدر الذي يقوم به طبيب التخدير المرخص. يوفر هذا التخدير علاجًا غير مؤلم للطفل.

 

 

في عيادة دكتور أبوراس لطب الأسنان في دبي ، يمكنك الإطمئنان أن طفلك في أيد أمينة حيث سيحصل على أفضل علاج ورعاية أسنان ، وسيتعلم كيفية العناية بصحة الأسنان بطريقة جيدة.

 

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل معنا.

لأعلي