الرئيسية خدماتنا طب الأسنان بالتركين

طب الأسنان بالتركين

نحن نقدم الحلول للخوف من طبيب الأسنان

قد يبدو وكأنه حلم تخيل الخضوع لعملية علاجية معقدة مثل علاج أقنية الجذور لأسنانك ، أو قلع الأسنان ، أو أي نوع من الجراحة الفموية ، خلال نومك بعمق وبعد الانتهاء تستيقظ براحة تامة  حيث لا يوجد لديك ذاكرة للوقت الذي استغرقه ، أو الألم الذي سببه العلاج ، أو الضوضاء غير المريحة ، أو أي نوع آخر من الانزعاج بمجرد اكتمال العلاج. إن الفريق الطبي لدى مركز الدكتور أبوراس لطب الأسنان يمكنهم أن يقدموا لك أفضل علاجات الأسنان دون ألم أو قلق وبكل راحة، من خلال استخدام التركين في طب الأسنان وذلك للمرضى ذوي الحالات الخاصة ، مثل:

  • الخوف والرهاب من زيارة طبيب أسنان.
  • عدم القدرة على الجلوس المستمر لفترات طويلة.
  • المرضى المعندين على التخدير.
  • الأطفال غير المتعاونين.

ما هو التركين في طب الأسنان؟

نحن نوفر خدمات التركين في مركز دكتور أبوراس للأسنان لأنه يساعد أطباء الأسنان لدينا أن يقدموا مجموعة واسعة من إجراءات طب الأسنان بطريقة آمنة ومريحة للمرضى الذين يعانون من عدم الراحة عند زيارتهم لطبيب الأسنان. وإن مركز الدكتور أبوراس لطب الأسنان يدرك جيدًا المزايا المتعددة لطب الأسنان مع التركين لأي مريض يعاني من علاج أسنانه، وستتحول التجربة الصعبة والجلسات المملة إلى أحلام سعيدة وعملية سريعة وبسيطة.

فوائد التركين في طب الاسنان

فيما يلي المزايا الرئيسية لطب الأسنان بالتهدئة أو التركين التي يقدمها أطباء الأسنان الأفضل في دبي في مركز الدكتور أبو راس لطب الأسنان:

  • لا خوف أو قلق بعد الآن من إجراءات علاج الأسنان.
  • لا للملل من الجلسات الطويلة تحت الإجراءات العالجية
  • لا لعدم الراحة من الأصوات المزعجة أو الطعم السيئ للمواد المستخدمة
  • لا وجود لذاكرة أثناء الدخول بالعلاج

استخدام أكسيد النيتروز للتركين

لن تكون زيارة طبيب الأسنان خوفًا بعد الآن لأن أطباء الأسنان ذو الخبرة العالية في التعامل مع الخوف والقلق لدى المرضى لدينا في دبي سيقدمون جميع العلاجات السنية بينما ستحلمون. لأننا نستفيد من تخدير أكسيد النيتروز لأداء جميع علاجات الأسنان المؤلمة وغير المريحة. يزيل الألم والقلق في حين أن المريض لا يزال واعيا. هذا يعني أن المريض سيبقى مستيقظًا وسيستجيب بشكل طبيعي لأي تعليمات شفهية. سيتم ملاحظة كل مؤشر مرئي للتأكد من أن المريض مستقر طوال فترة علاج الأسنان. يؤكد أطباء الأسنان الجيدين في دبي في مركز الدكتور أبوراس للأسنان أن استخدام تخدير أوكسيد النيتروز لا يحمل أي مخاطر كبيرة مرتبطة بغياب ردود الفعل الدفاعية وسيكون المريض قادرًا تمامًا على العودة إلى الوضع الطبيعي بمجرد إزالة قناع الأنف.

حتى الأطفال الذين لا يتقبلون علاج الأسنان يمكنهم الاستفادة من التركين في مركز الدكتور أبو راس لطب الأسنان حيث سيتذكرون الأحلام السعيدة فقط التي كانوا يحلمون فيها طوال فترة العلاج. ولن يكونوا قادرين أبدا على تذكر التفاصيل المزعجة أثناء العلاج كما يوجد لدى المركز غرف معالجة خاصة بالأطفال وأخصائيون لمعالجة أسنان الأطفال.

لأعلي