الرئيسية خدماتنا تبييض الأسنان والتنظيف

تبييض الأسنان والتنظيف

كل شخص يرغب بالحصول على أسنان نظيفة بيضاء لامعة، ولكن مع مرور الوقت تتضاءل صحة أسناننا وتفقد لمعانها تدريجيا ،لم يكن ذلك بالأمر السهل ، أما الآن في مركز الدكتور أبو راس لطب الأسنان في دبي تستطيع الحصول على أفضل نتيجة مع أسنان مفعمة بالصحة واللمعان ،نتميزبوجود أفضل طاقم طبي متكامل بكفاءءة عالية لتقديم أفضل النتائج بأسرع وقت وبأفضل الأسعار لتبييض الأسنان في دبي ،نتميز باتباع أفضل إجراءات التبييض لمعالجة تلون الأسنان بسبب الأضرار الكيميائية التي تتعرض لها الأسنان مع الزمن نتيجة أسباب متعددة منها النظام الغذائي الخاص بكل شخص مثل شرب الشاي والقهوة والصودا وغيرها ، ونمط الحياة مثل عادة التدخين ، والتي تعتبر كفيلة بحدوث تصبغات الأسنان ، استخدم طاقمنا الطبي المميز في دبي أحدث تقنيات تبييض الأسنان لتزويد مرضانا بابتسامة جذابة ورائعة.

يتمتع عدد كبير من المرضى لدينا بابتسامات أكثر إشراقاً وأكثر جاذبية مع أفضل التقنيات لتبييض الأسنان في دبي،حيث يقدم أفضل طاقم طبي للأسنان في دبي نوعين من تبييض الأسنان ، تبييض الأسنان في العيادة بالإضافة إلى تبييض الأسنان بواسطة صفائح منزلية لتبييض الأسنان .

تقنية الزووم لتبييض الأسنان :

في مركز الدكتور أبوراس للأسنان ، يعالج أفضل أطباء أسنان في دبي عددًا كبيرًا من الأشخاص الذين يطلبون تقنية تبييض الزوم بشكل خاص. إنها عملية تبييض الأسنان الداخلية في العيادة ، والتي تساعد بالحصول على أسنان لامعة في غضون ساعة.  يسبق عملية الزووم لتبييض الأسنان تنظيف شامل للأسنان نقدمه لمرضانا في دبي من أجل التأكد من أن الأسنان تنظف بالتساوي بعد علاج التبييض. يعد تبييض الأسنان بتقنية الزووم الأكثر شيوعا واستخداما في دبي لأنها أثبتت أنها آمنة وفعالة ومريحة وسريعة ، ويتم تنفيذها من قبل أفضل أطباء أسنان في دبي. ونعتمد الأساليب الأكثر تقدما في العناية باللثة بعد التبييض كتطبيق الفيتامينات والفلورايد.

تبييض الأسنان بالليزر :

تبيض الأسنان بالليزر في دبي هو أحدث وأسرع طريقة لتبييض الأسنان ، والتي تستخدم نوع خاص من الليزر دايود ليزر ، يتطلب تبييض الأسنان بالليزر 20 دقيقة فقط للحصول على ابتسامة مشرقة. تبييض الأسنان بالليزر هو الأكثر ملاءمة للأشخاص الذين يعانون من تصبغ طفيف على الأسنان حيث يقضي على اصفرار الأسنان. كما أن استخدام الليزر للتبييض ممكن عند الأشخاص الدين يعانون من الحساسية الشديدة للأسنان وهم الفئة التي لا يمكن إجراء التبييض لهم.

قوالب التبييض المنزلية لتنظيف الأسنان في دبي :

يأخذ طبيب أسناننا الأفضل في دبي الانطباع الخاص بأسنانك لتطوير صفيحة شفافة مخصصة تناسب أسنانك. تمتلئ كل صينية بجل تبييض الأسنان يطبق على أسنانك لمدة تتراوح من نصف ساعة إلى ساعتين على أساس يومي. قد يستغرق الأمر من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع لتحقيق نتيجة جوهرية اعتمادًا على طبيعة البقع وشدة تغير اللون.

كيفية إجراء العملية:

  1. بداية نقوم بإجراء تنظيف للأسنان باستخدام الألترا سونيك أي الامواج فوق الصوتية لإزالة كل التكلسات الملتصقة على الأسنان.
  2. إجراء التنظيف لسطوح الأسنان باستخدام المسحوق الخاص عبر جهاز الأيرجيت لتنظيف المناطق بين الأسنان والتصبغات السطحية
  3. إجراء التلميع لسطوح الأسنان باستخدام معجون خاص ورؤوس مطاطية بدوران بطيئ
  4. تطبيق فاتح الفم وعزل الأسنان بالشاش
  5. تطبيق عازل اللثة
  6. تطبيق جل التبييض
  7. تفعيل العملية لمدة تختلف من طريقة لأخرى

 

لأعلي