الرئيسية خدماتنا القشور الخزفية (الومينير والفينير)

القشور الخزفية (الومينير والفينير)

إن لمظهر الأسنان والابتسامة تأثيراً كبيرا على الثقة بالنفس و بناء الشخصية. فإن كنت من غير الراضين عن ابتسامتهم وتشعر بالحرج أو عدم الثقة من الابتسام وبنفس الوقت لا تمتلك الوقت الكافي لزيارة طبيب الأسنان وتحمل جلسات العلاج الطويلة المملة، فإن مركز الدكتور أبو راس لطب الأسنان يقدم الحل الأمثل لمشكلتك عبر تقديم تصميم الابتسامة وصناعة الفينير بطريقة احترافية، فلدينا فريق من أطباء الأسنان المدربين باحترافية عالية لتحصل على قشور خزفية (الفينيير) عالية الدقة والجودة وبالمواد المثالية، فهذه القشور قادرة على تغطية الوجوه الأمامية للأسنان لتغطي كل العيوب والمشاكل التي تتعلق باللون أو الحجم أو التوضع السيء للأسنان. أو العيوب المكتسبة كالتصبغات أو النخور (التسوسات) أو الشقوق المينائية وأخيرا كسور الأسنان.

porcelain veneers dubai

وفي مركز الدكتور أبو راس لطب الأسنان نقوم بدراسة أسنانك ومقارنتها مع النسب المعيارية العالمية للأسنان وندرس مكامن الأخطاء والعيوب في أسنانك من ناحية الحجم والطول والعرض الشكل والتحدب ونختار الشكل الذي يناسب شكل الوجه وعظام الفكين وشكل الشفتين. ويمكن ايضاً استخدام القشور الخزفية لتسوية الأسنان الملتوية أو سيئة التوضع أو المائلة ذلك عند الأشخاص الذين لا يرغبون بإجراء تقويم للأسنان ويريدون الناتئج التجميلية السريعة .

veneers in dubai

من بين كل المواد المستخدمة في صناعة القشور الخزفية نختار أجود المواد وأحسنها من حيث المظهر التي تعطي الشكل الطبيعي لميناء الأسنان وتعكس الضوء بنفس الطريقة تماما مما يعطيها الحيوية والمظهر الطبيعي المثالي وذلك لحصول على ابتسامة هوليود ذات جاذبية ولها طابعا الخاص بك.

وإن المواد المستخدمة لصانعة القشور الخزفية  في مركز الدكتور أبو راس لطب الأسنان هي مواد ذات قساوة عالية جدا رغم سماكاتها القليلة وهذا ما يساعد أطباء الأسنان على إزالة سماكة قليلة جدا وقد تكون معدومة من الوجوه الأمامية للأسنان بهذا يتم الإبقاء على بينة الأسنان الطبيعة والمحافظة على سلامتها أيضا. يمكن الآن الحصول على ابتسامة مشرقة وجذابة وذات مظهر طبيعي ومطابقة للمواصفات التجميلية العالمية ومقاومة للتصبغات ممايعني أن أسنانك ستبدو بيضاء دائما.

استمتع بابتسامة واثقة

تمكّنك اللومينير والفينير و القشور الخزفية من الاستمتاع بابتسامة جديدة مثل ابتسامة مشاهير هوليوود. وهذا يعني أن مركز الدكتور أبو راس سيوفر لك ابتسامة بيضاء مثالية ، ومذهلة للغاية ومصممة بشكل لا تشوبه شائبة والتي تتطلب إزالة طبيقة رقيقة جدا من الوجوه الأمامية لأسنانك لتوفير المساحة الكافية لالصاق وجوه الفينير، وفي بعض الحالات لانزيل أية طبيقة من الأسنان خاصة الحالات الي تكون في الأسنان سليمة وبحالة جيدة من الناحية التقويمية وهذا ما ندعوه باللومينيير أو الفينير ذو التحضير الأصغري. وفي مركز الدكتور أبو راس لطب الأسنان في دبي نلجأ في بعض الحالات لعمية رصف الأسنان تقويما لوضع اللومينير وذلك في حالة الأسنان ذات المشاكل التقويمية وذات اللون الغامق ولكن الأسنان سليمة تماما وخالية من أي تسوسات. 

لأعلي